سياسية
أخر الأخبار

الدجيلي يبحث مع سفير الجزائر سبل التعاون السياحي المشترك

بحث رئيس رابطة شركات السفر والسياحة في العراق، حيدر عامر الدجيلي، اليوم الأربعاء، مع سفير الجمهورية الجزائرية لدى العراق جهاد بلكاس لبحث سبل التعاون السياحي المشترك.

وذكر بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الهيئة الإدارية لرابطة شركات السفر والسياحة في العراق. استقبلت في مقرها بالعاصمة بغداد سفير الجمهورية الجزائرية لدى العراق جهاد بلكاس لبحث سبل التعاون السياحي المشترك”.

وأعرب السفير وفقاً للبيان، عن “سعادته لزيارة مقر الرابطة والاطلاع على أقسامها والآليات المتبعة في العمل”. مؤكداً أن “هذا التطور سيعزز عمل القطاع السياحي وسوق العمل العربي المشترك بين العراق والجزائر”.

من جانبه، عبر رئيس رابطة شركات السفر والسياحة في العراق، حيدر عامر الدجيلي، عن “سعادته بزيارة السفير الجزائري لموقع الرابطة. والاطلاع على تفاصيل العمل عن قرب، وأعد أن هذه الزيارة تمثل خلق مفاهيم التعاون السياحي بين البلدين”.

وأضاف الدجيلي، أن “الرابطة تهدف إلى إيجاد أفضل التسهيلات لمختلف البرامج السياحية والانفتاح على المحيط العربي والعالم. وتكثيف الجهود الداعمة لشركات السفر والسياحة والقطاع الخاص وخلق آلية تعزز من سوق السفر العربي المشترك”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى