اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الساعدي يؤكد: أهمية الارتباط بالمسجد لصقل المواهب وتهذيب الاخلاق

تفقد مدير مكتب المرجع اليعقوبي/ بغداد الكرخ الشيخ عادل الساعدي، اليوم الاثنين، الدورات الصيفية التي يقيمها مجمع المبلغات الرساليات/فرع الكاظمية في مدينة الحرية للفتيات.

 

والقى الساعدي كلمة على الفتيات المشتركات أكد فيها على ضرورة الارتباط بالمسجد والكوادر التدريسية والتربوية في جميع العطل الصيفية لصقل المواهب والاخلاق ورفع المستوى العبادي والعقائدي .

وقال الساعدي للفتيات ” ان الاستمرار في طلب العلم وتحصيله على مختلف المستويات التربوية والدينية والاخلاقية يجعل من كل واحدة قائدة ومبلغة ومرشدة بين صديقاتها ومجتمعها “.

واستعرض الساعدي للفتيات بأسلوب مبسط قصة مريم الصغيرة التي ولدت يتيمة الأب ثم فقدت أمها الامر الذي لم يكن عائقاً أمام تعلقها بربها وعبادته وطاعته مما جعل منها امرأة فاضلة اصطفاها الله على نساء العالمين .

فيما حذرهن من خطر الهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تتسبب بهدم أخلاق الفتيات والفيتان لما تتناقله من مواضيع منحرفة .

وفي الختام تقدم الساعدي للكوادر العاملة على تأهيل وتطوير الفتيات في مجمع المبلغات الرساليات بالشكر والثناء والتقدير للجهود المبذولة والتي سيكون لها دور مهم في بناء جيل واعد من الفتيات المؤمنات.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى