رباضة
أخر الأخبار

الزوراء يتعاقد مع محترف تونسي

أعلن فريق نادي الزوراء، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع المحترف التونسي (إسكندر الشيحي) لتمثيل فريقه الكروي في دوري الموسم المقبل.

وذكر نادي الزوراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “التونسي إسكندر الشيحي وقع على كشوفات الزوراء قادماً من فريق جمعية الأولمبي الباجي التونسي”.

وأضاف البيان، أن ” اللاعب التونسي الشيحي البالغ من العمر(28)عاما سبق وأن مثل أندية جندوبة والأولمبي الباجي التونسيين”.

ويعد الشيحي المحترف التونسي الثاني بالدوري العراقي للموسم الجديد، بعد غيث المعروفي الذي جدد عقده مع القوة الجوية.

يذكر أن فريق نادي الزوراء يستعد لمواجهة فريق العربي الكويتي بمدينة البصرة في (18) من الشهر الجاري لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي وقت سابق، أعلن فريق الزوراء لكرة القدم عن إقامة معسكرا تدريبيا في محافظة دهوك استعدادا للدخول في غمار منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال عضو الهيئة الإدارية والمتحدث باسم نادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد، إن” الفريق سيقيم معسكراً تدريبياً في محافظة دهوك في الثلاثين من الشهر الحالي استعدادا لمواجهة نادي العربي الكويتي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي”، مبينا أن ” الفريق سيجري وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية بالإضافة الى إقامة مباريات تجريبية للوقوف على مدى جاهزية الفريق، مشيراً الى أن المعسكر سيشهد تواجد اللاعبين المحترفين”.

وأضاف رشيد، ” بعد انتهاء معسكر دهوك، سيتوجه الفريق الى محافظة البصرة لإقامة مباراة تجريبية أمام فريق الكهرباء في الرابع عشر من الشهر المقبل تحضيراً لخوض المباراة الأولى أمام العربي الكويتي في الثامن عشر من الشهر ذاته في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة الرياضية”.

يذكر أن قرعة كأس الاتحاد الآسيوي وضعت الزوراء في المجموعة الثالثة الى جانب الرفاع البحريني والنجمة اللبناني والعربي الكويتي، فيما وضعت الكهرباء في المجموعة الثانية بمواجهة الوحدات الأردني والكويت الكويتي وأهلي حلب السوري.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى