اقتصاد
أخر الأخبار

الزراعي يحول صفة مكتبه في سامراء إلى فرع.. ويحذر من التعامل مع مكاتب الصيرفة

أعلن المصرف الزراعي التعاوني، اليوم الخميس، عن تحويل صفة المكتب في مدينة سامراء إلى (فرع)، فيما نبّه إلى عدم التعامل مع مكاتب الصيرفة التي تدعي أنها تروج لمنح السلف.

 

وذكر المكتب الإعلامي لوزارة المالية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المصرف الزراعي التعاوني أحد تشكيلات وزارة المالية، أعلن عن تحويل صفة المكتب في مدينة سامراء إلى (فرع)، ابتداءً من منتصف الأسبوع المقبل. استناداً لقرار مجلس الإدارة المرقم /8/ المتخذ بجلسته الاعتيادية الأولى المنعقدة بتاريخ 5/1/2021، والمقترن بمصادقة وزارة المالية/الدائرة الإدارية والمالية”.

وأضاف البيان، أن “هذة الخطوة تأتي ضمن خطط المصرف ورؤيته الهادفة إلى تقديم مختلف التسهيلات المصرفية لمختلف فئات المجتمع، وفي جميع المناطق. حيث ستتم مراسيم افتتاح الفرع الجديد يوم الثلاثاء 18/1/2022. للإسهام في تقديم خدماته إلى جمهور مدينة سامراء”.

وفي سياق منفصل، حذر المصرف الزراعي، “من التعامل مع مكاتب الصيرفة التي تدعي أنها تروج لمنح السلف”. مؤكداً أن “المصرف ليس له علاقة بهذه المكاتب”.

ودعا، “الجمهور إلى عدم مراجعة مكاتب الصيرفة بدعوى الحصول على السلف”. مشدداً على “أهمية التنبيه لهذا الأمر وإبلاغ عموم فروع المصرف، بضرورة توعية وتنبيه المواطنين بهذا الشأن”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى