الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الزراعة حول أسعار بيض المائدة واللحوم: ستستقر قريباً

أعلنت وزارة الزراعة، اليوم الأربعاء، عن عودة استقرار أسعار بيض المائدة إلى ما كانت عليه في السابق، بينما كشفت لجنة الزراعة النيابية عن تحقيق نسبة إنجاز تصل إلى 90 % من المنشآت الزراعية الخاصة بإنتاج بيض المائدة واللحوم، المزمع إدخالها للخدمة قريباً.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حميد النايف، في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إن “الوزارة ارتأت توريد بيض المائدة المنتج محلياً من إقليم كردستان، ومن الشركات التي شاركت بالأسبوع الزراعي الذي عقد مؤخراً”. مشيراً إلى “عودة أسعار بيض المائدة إلى ماكانت عليه في السابق”.

وأضاف، أن “وزارة الزراعة وبالتعاون والتنسيق مع أجهزة الأمن الاقتصادي، شكلت لجنة خاصة لمراقبة الأسواق المحلية. للكشف والتحري عن التجار الذين يتلاعبون بالأسعار”.

من جانبه، أوضح عضو لجنة الزراعة النيابية جمال فاخر، في تصريح للصحيفة الرسمية، أن “إنتاج بيض المائدة من هذه المنشأة. من شأنه أن يحقق وفرة في الأسواق المحلية من البيض المنتج محلياً”.

وبيّن فاخر، أن “اللجنة تتابع أسعار المنتجات المحلية من المحاصيل الزراعية في الأسواق بشكل مستمر”. داعياً في الوقت ذاته “وزارة الزراعة إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها السيطرة على ارتفاع الأسعار، في الأسواق المحلية”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى