الواجهة الرئيسيةمحلي

الزراعة تباشر بصرف مستحقات منتجي بذور الرتب العليا للحنطة

أعلنت وزارة الزراعة ومن خلال شركة مابين النهرين العامة للبذور، اليوم الثلاثاء، عن المباشرة بصرف مستحقات منتجي بذور الرتب العليا للحنطة والمستحقات المالية لمحصول الشعير.

 

وأكدت الشركة بحسب بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  “المباشرة بصرف المستحقات المالية لكافة الأخوة الفلاحين. والمزارعين من منتجي بذور الرتب العليا لمحصول الحنطة ولعام ٢٠٢١ وبشكل دفعات فضلاً عن مستحقات مسوقي محصول الشعير العلفي. للموسم ٢٠١٩ – ٢٠٢٠ المسوقة إلى الشركة خلال الفترات السابقة ولكافة المحافظات العراقية حيث تم تحويل كافة المبالغ إلى. المحافظات اعتباراً من هذا اليوم وسيتم الصرف حسب اولوية التسويق في كل موقع. ومركز حال اكتمال تدقيق المعاملات”.

 

كما أهابت الوزارة “ومن خلال شركة مابين النهرين العامة للبذور بكافة الفلاحين. والمزارعين من منتجي بذور الرتب العليا لمحصول الحنطة ومسوقي محصول الشعير العلفي ممن لديهم مستحقات مالية غير مصروفة. للأعوام المذكورة التوجه إلى مواقع تنقية وتعفير البذور ومراكز استلام الشعير العلفي التي تم تسويق محاصيلهم إليها. والتابعة للشركة لاستلام مستحقاتهم المالية مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية الأصلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى