سياسية

الزاملي: الوقت حان لتغيير واقع مدينة الصدر بما يُليق بتضحياتها

أكد النائب الاول لرئيس البرلمان حاكم الزاملي، اليوم الأربعاء، ان الوقت حان لتغيير واقع مدينة الصدر بما يُليق بتضحياتها.

وأفاد مكتب الزاملي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي عقد اليوم. مع الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي وبحضور نائب رئيس الكتلة الصدرية حسن الكعبي ونواب مدينة الصدر. اجتماعا موسعا حول ملف اعمار مدينة الصدر الكريمة، واصلاح الواقع الخدمي فيها”.

وأردف انه “تم الاتفاق على انهاء التعارضات المالية والقانونية كافة لمشروع الأبنية المدرسية المتلكئة. ومباشرة الشركة الصينية المنفذة بالعمل الاسبوع المقبل لتطوير الواقع التربوي والخدمي في المدينة”. لافتا الى انه “تمت الموافقة على مقترح تغيير التصاميم الخاصة بالابنية والمضي بالمشروع دون توقف”.

وشدد الزاملي خلال الاجتماع ان “الوقت قد حان لتغيير واقع المدينة بما يُليق مع التضحيات التي قدمها ابناءها طيلة السنوات الماضية”. مؤكدا على “ضرورة توحيد الجهود بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتجاوز كل العقبات وتفعيل الكتب. والمخاطبات المتعلقة بالخدمات المتوقفة وذات العلاقة، من ( حملات الاكساء ، والابنية المدرسية. وتأهيل وبناء المستشفيات ، و تطوير الخدمات البلدية ) وغيرها. فضلا عن تكليف  فريق من اعضاء مجلس النواب والامانة العامة لمجلس الوزراء. لتسهيل العمل وانجاحه بعيداً عن الإجراءات البيروقراطية”.

واشار الى “اهمية وضع خطة عمل تتضمن الاحتياجات الاساسية وتقديم الاولويات التي يحتاجها المواطنين. والشروع في برنامج الإصلاح الذي سيمتد لكافة مناطق العراق”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى