اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الرشيد يوجه دعوة للشركات المرخصة بتقديم خدمات الدفع الإلكتروني

وجه مصرف الرشيد، اليوم الأحد، دعوة إلى كافة الشركات المرخصة من قبل البنك المركزي العراقي بتقديم خدمات الدفع الإلكتروني.

 

وذكر بيان للمصرف، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “إلى كافة الشركات المرخصة من قبل البنك المركزي العراقي بتقديم خدمات الدفع الإلكتروني، م/ إعلان المناقصة العامة رقم (1) لسنة (2024)، إصدار وإدارة بطاقات الدفع الإلكتروني لمصرف الرشيد”.

وأضاف: “1. يســـــر (مصرف الرشيد) دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم للعمل الخاص (إصدار وإدارة بطاقات الدفع الإلكتروني).

2. تتوفر لدى (مصرف الرشيد) التخصيصات المالية ضمن الموازنة [التشغيلية وينوي استخدام جزء منها لتنفيذ الخدمات] الدفع الإلكتروني.

3.بإمكان مقدمي العطاء الراغبين في شراء وثائق للعطاء باللغة (العربية فقط) بعد تقديم طلب تحريري إلى مصرف الرشيد الكائن في شارع الرشيد/مجمع المصارف/قرب البنك المركزي العراقي/الإدارة العامة الطابق الخـــــامس (القسم القانوني/شعبة الحقوق/وحدة العقود) [وبعد دفع قيمة البيع للوثائق غير المستردة البالغة 000 1000 دينار (مليون دينار عراقي) [بإمكان مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات على العنوان المبين في أعلاه.

4. تسلم العطاءات إلى العنوان الآتي: مصرف الرشيد الكائن في شارع الرشيد/مجمع المصارف/قرب البنك المركزي العراقي/الإدارة العامة الطابق الخامس (القسم القانوني/شعبة الحقوق/وحدة العقود) في الموعد المحدد، خلال 20 يوم تحتسب من اليوم التالي لتاريخ نشر الإعلان [وتغلق المناقصة في الساعة الثانية عشر من آخر يوم لتقديم العطاءات.

وسوف ترفض العطاءات المتأخرة التي تقدم خارج الموعد المحدد وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات أو ممثليهم الراغبين بالحضور في العنوان الآتي: مصرف الرشيد الكائن في شارع الرشيد/مجمع المصارف/قرب البنك المركزي العراقي/الإدارة العامة في الزمان والتاريخ في الساعة التاسعة صباحاً من صباح اليوم التالي من موعد غلق المناقصة”.

وتابع البيان، “علماً أن المصرف غير ملزم بقبول أوطأ العطاءات، وللمصرف الحق بإلغاء المناقصة دون تعويض مقدمي العطاءات ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والإعلان”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى