اقتصاد
أخر الأخبار

الرشيد يعلن عن إطلاق وجبة جديدة من قروض ريادة

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الاثنين، عن إطلاق وجبة من قروض ريادة للفئات المشمولة بها، فيما بيّن أن قيمة القرض من (1 إلى 20) مليون دينار عراقي.

 

وأوضح المصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “انسجاماً مع توجيهات مجلس الوزراء، لدعم شريحة الشباب والخريجين الباحثين عن فرصة عمل، أطلق مصرف الرشيد، وجبة جديدة من قروض ريادة، عبر البطاقة الإلكترونية للمسجلين ضمن قاعدة بيانات مبادرة ريادة”.

وأشار، إلى أن “التقديم للمسجلين من خلال تطبيق مصرف الرشيد، ويتم المنح خلال يوم كحد أقصى”، لافتاً إلى أن “المبلغ يبدأ من (1 إلى 20) مليون دينار عراقي، فقط لا غير”.

ونوه المصرف، إلى أن “التقديم على كافة السلف الإلكترونية، من خلال تطبيق مصرف الرشيد حصراً، ولا يحتاج لأي وسيط”.

وفي وقت سابق، قرر مصرف الرشيد، زيادة مبلغ قرض البناء وإضافة البناء، إلى 75 مليون دينار عراقي.

وذكر المصرف في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المصرف قرر زيادة مبلغ قرض (البناء وإضافة البناء) إلى (75) مليون دينار عراقي”.

وأضاف، أنه “وكذلك ولأجل تسهيل إجراءات المنح، وجه مدير عام مصرف الرشيد محمد سمير عباس، بمنح الصلاحيات لمدراء الفروع بمنح 50 مليون دينار، وما زاد عن ذلك يكون بصلاحية قسم الائتمان“.

وتابع المصرف، “أما مكاتب المندوبين في المناطق الأربعة، فقد منحت الصلاحية إلى لجنة الائتمان في مكتب المندوب”، داعياً “كافة الراغبين بالتقديم، إلى مراجعة فروعه في بغداد والمحافظات، لترويج طلباتهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى