اقتصاد
أخر الأخبار

الرشيد يباشر بمنح قرض صيانة المباني التجارية

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الاثنين، عن المباشرة بمنح قرض صيانة المباني التجارية.

 

وذكر المصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “سعياً لتنويع الخدمات، نعلن المباشرة بمنح قرض لغرض صيانة المباني التجارية. يصل إلى (150) مليون دينار”.

وأوضح، أن “القرض يمنح لكافة المواطنين (موظفين ومواطنين)، بشرط أن تكون البناية باسم طالب القرض أو أحد ملاكها”، مبيّناً أنه “بالإمكان أن يكون القرض فردي أو قرض مشترك”.

وأكد المصرف، أن “مدة القرض 6 سنوات وبفترة إمهال شهرية 3 أشهر، تشمل القسط فقط على أن تسدد الفوائد بتاريخ استحقاقها”، لافتاً إلى أن “مدير عام المصرف محمد سمير عباس، وجه كافة الفروع باستقبال الراغبين بالتقديم، وتسهيل إجراءات المنح بالسرعة الممكنة، ووفق الضوابط المعلن عنها”.

وفي وقت سابق، قرر مصرف الرشيد، زيادة مبلغ قرض البناء وإضافة البناء، إلى 75 مليون دينار عراقي.

وذكر المصرف في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المصرف قرر زيادة مبلغ قرض (البناء وإضافة البناء) إلى (75) مليون دينار عراقي”.

وأضاف، أنه “وكذلك ولأجل تسهيل إجراءات المنح، وجه مدير عام مصرف الرشيد محمد سمير عباس، بمنح الصلاحيات لمدراء الفروع بمنح 50 مليون دينار، وما زاد عن ذلك يكون بصلاحية قسم الائتمان“.

وتابع المصرف، “أما مكاتب المندوبين في المناطق الأربعة، فقد منحت الصلاحية إلى لجنة الائتمان في مكتب المندوب”، داعياً “كافة الراغبين بالتقديم، إلى مراجعة فروعه في بغداد والمحافظات، لترويج طلباتهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى