محلي
أخر الأخبار

الربيعي يكشف عن نتائج لقاءه بوزير الصناعة

كشف النائب احمد طه الربيعي،اليوم الأحد، عن نتائج اللقاء مع وزير الصناعة الدكتور خالد بتال ووكيل الوزارة السيد مكي الديراوي. و جملة من المدراء العامين التابعين للوزارة للتداول حول واقع معامل ومصانع الوزارة في البصرة وامكانية اعادة تأهيل المتوقفة منها.

 

وقال الربيعي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  ان “الاجتماعات التي تم عقدها بحضور نواب محافظة البصرة تناولت سبل تطوير معامل وزارة الصناعة بالمحافظة واعادة تأهيل المتضرر منها فضلاً عن استحداث منشآت جديدة”.

وأضاف “كما تم مناقشة التوقيفات التقاعدية لمتقاعدي شركتي البتروكيمياويات وابن ماجد، حيث وعد وزير الصناعة بمتابعة هذه المشكلة بالإضافة الى ملف متقاعدي تربية البصرة بشكل مباشر مع وزارة المالية وحسمها خلال الشهر الجاري”.

وتابع الربيعي “الى تطرقه لمشروع النبراس واهميته لمحافظة البصرة وضرورة اكمال متطلباته بغية المباشرة فيه”.

كما أشار الى “تشديده على ضرورة دعم معمل ورق البصرة ودعم موظفيه وموظفي شركة ابن ماجد وباقي شركات وزارة الصناعة ،خصوصاً بما يتعلق بالعلاوات والترفيعات وملف قطع الاراضي”.

ونوّه  الربيعي ، كما “تم اللقاء بوزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور أحمد البدراني، ووزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع ووكيل وزير الصحة الدكتور هاني العقابي فضلا عن رئيس اتحاد كرة القدم الكابتن عدنان درجال لمناقشة الاستعدادات لبطولة خليجي ٢٥”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى