محلي
أخر الأخبار

الربيعي يشارك في الوقفة الاحتجاجية لذوي الشهداء

شارك النائب المهندس أحمد طه الربيعي ،اليوم الجمعة ، في الوقفة الاحتجاجية (قرب المدينة الرياضية) التي نظمها ذوي الشهداء المطالبين بإكمال مجمع “الخالدون” السكني بمدينة البصرة..

 

وفي الوقت الذي شارك فيه النائب الربيعي في الوقفة الاحتجاجية فقد ناشد السيد رئيس مجلس الوزراء الاستاذ محمد شياع السوداني بالتدخل وانصاف هذه الشريحة.

وقال الربيعي في تصريحٍ لمكتبه الاعلامي ، انه “وفاءً لدماء الشهداء وحفظاً لحقوق ذويهم فقد شاركنا اليوم في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها ذوي الشهداء للمطالبة بانجاز مجمع الخالدون السكني قرب مدينة البصرة الرياضية المتوقف العمل به منذ عام ٢٠١٤ .

وأضاف الربيعي ، انه زار المجمع ميدانياً واطلع على نسبة الانجاز ، لافتاً الى ان العمل متوقف تماماً في المشروع جراء مشاكل قانونية ومالية بين الشركة المنفذة ووزارة البلديات قبل ان ينتقل العمل الى مسؤولية حكومة البصرة ليصطدم بجملة من العراقيل الروتينية لتكون الحصيلة النهائية استمرار توقف العمل بجميع بنايات المشروع وبناه التحتية .

وكشف الربيعي عن وجود شبهات باختفاء أموال من هذا المشروع. مؤكداً انه سيتابع هذا الملف مع الجهات المعنية بملفات النزاهة بغية فتح تحقيق لمعرفة حقيقة اختفاء هذا المبلغ .

النائب الربيعي ناشد السيد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني والسيد وزير البلديات والسيد محافظ البصرة بالتدخل وإزالة كافة العراقيل واعادة العمل للمشروع وفق الأطر القانونية بغية إنجاز هذا المشروع وتسليمه الى مستحقيه من عوائل الشهداء .

وأعرب النائب عن أسفه لتأخر انجاز مثل هكذا مشروع يخص هذه الشريحة المضحية من ابناء الشعب العراقي ، مؤكداً بالقول ” كان من المفترض بالحكومات المتعاقبة إبداء الاهتمام اللازم بهذا المشروع لكونه يخص شريحة هامة من المجتمع العراقي .

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى