اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

الربيعي يستنكر إعدام عشرات الشباب السعودي الشيعي من قبل السلطات

أدان النائب أحمد طه الربيعي، اليوم الاثنين، إقدام السلطات السعودية، على إعدام عشرات الشباب السعودي الشيعي ظلماً وجوراً.

 

وقال الربيعي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “ندين ونستنكر بشدة إقدام السلطات السعودية على إعدام عشرات الشباب السعودي الشيعي ظلماً وجوراً. لا لسبب يستوجب هذه الوحشية إلا أنهم رفعوا صوتهم من شدة الظلم. ونذكر مرتكبي هذه الجريمة إنّ دماء المظلومين من أشدّ عوامل إزالة الظلم والتسريع بذهاب السلطان الذي يتقوّى بإزهاق النفوس البريئة”.

وأضاف، أنه “مهما اشتدّت آلة القمع والاضطهاد فإنها لن تنهي شعوباً آمنت بقضاياها العادلة وحقوقها في التعبير عن آرائها واعتناق الفكر والعقيدة التي تؤمن وتقتنع بها خصوصاً فكر اتباع اهل البيت- عليهم السلام – المبني على أولوية حفظ النظام الاجتماعي العام وصيانة السلم المجتمعي”.

وتابع الربيعي، “وماذا كان يضرّ السلطات السعودية لو انها ركنت الى نداء العقل المعتدل والضمير المسؤول وتعاملت مع المختلف معها فكرياً وعقائدياً من مواطنيها. بالعدل والإنصاف وحماية حقوقهم الإنسانية المكفولة بحكم الشرائع السماوية والانظمة الارضية. فإنها ستحظى بإحترام مواطنيها وثناء العقلاء”.

وأكد، أنه “على السلطات السعودية مراجعة طريقة تعاملها مع مواطنيها الشيعة وعدم انتهاج سلوك التمييز معهم عن بقية مواطنيها. فبالعدل والمساواة تستقر الدول وتشتد روابط المجتمعات وتدفع المخاطر والتحديات”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى