محلي

الربيعي يزور مشروع ماء البصرة الكبير للوقوف على المشاكل التي تعيق ضخ الماء

زار عضو مجلس النواب النائب أحمد طه الربيعي، اليوم السبت، مشروع ماء البصرة الكبير، للوقوف على المشاكل والمعوقات التي تمنع إيصال وضخ الماء الصالح للمواطنين.

 

وذكر المكتب الإعلامي للربيعي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استكمالاً للمتابعة والتنسيق التي يقوم بها النائب أحمد طه الربيعي. لحل مشكلة إعادة ضخ الماء الصافي للمواطنين من مشروع ماء البصرة، زار الربيعي اليوم، المشروع والتقى ناصر رمضان مدير المشروع. الذي قدم عرضاً تفصيلياً عن المشكلات وسبل حلها”.

وأضاف البيان، أن “الربيعي اطلع ميدانياً على مراحل تشغيل المشروع. وحث الجهات المعنية على ضرورة الإسراع في إعادة ضخ الماء الصالح للشرب وتجاوز العقبات”.

وتابع، أنه “في صعيد متصل تواصل النائب الربيعي، مع مدير ماء البصرة زهير جواد، لمناقشة مقترح شمول مناطق الهارثة التي تقع إلى شمال المشروع بالماء الصالح. لتخفيف العبئ على الأهالي في هذه المناطق، هذا ووعد مدير ماء البصرة، بالنظر للمقترح. وتشكيل لجنة لدراسة إمكانية ربط مناطق جديدة بالمشروع، لتوفير أكبر قدر من الفائدة للمواطنين”.

ووفقاً للبيان، “طمأنَ النائب الربيعي، المواطنين، يوم أمس الجمعة، بإعادة ضخ الماء الصافي من مشروع ماء البصرة الكبير خلال هذا الأسبوع. وذلك بعد تواصله المباشر مع المسؤولين عن المشروع ومتابعة واستقصاء أسباب مشكلة التوقف”.

وأشار، إلى أنه “كما وجرى اتصال بين النائب الربيعي ووزير البلديات والإعمار نازنين محمد. لمناقشة حيثيات الإشكالية وبدورها وعدت بمتابعة الموضوع وايجاد الحلول اللازمة له”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى