الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الربيعي يدعو الحكومة الى وضع استراتيجية حقيقية لمكافحة آفة المخدرات (صور)

دعا النائب عن محافظة البصرة أحمد طه الربيعي، اليوم الأربعاء، الحكومة الى وضع استراتيجية حقيقية لمكافحة آفة المخدرات لحماية المجتمع من مخاطرها.

 

وقال المكتب الاعلامي للنائب في بيانٍ تلقته “النعيم نيوز”. إن “الربيعي خلال استقباله وفداً من هيئة الرباط الثقافية التي تبنت حملة اعلامية للتعريف بمخاطر آفة المخدرات. أكد على ضرورة القضاء على هذه الآفة لما لها من آثارٍ سيئة على المجتمع. خصوصاً وانها تستهدف الركيزة الأساسية للمجتمع المتمثلة بشريحة الشباب”.

وشدّد الربيعي على الحكومة “بضرورة العمل الجاد على وضع استراتيجية حقيقية للقضاء على المخدرات. من خلال تسخير الإمكانيات المادية لمنعها وأهمية إيجاد حملة توعوية واسعة لتعريف المجتمع بأضرار المخدرات. فضلاً عن تفعيل الجهد الاستخباري وتنفيذ أوامر القبض الصادرة بحق تجار ومروجي المخدرات”.

وأشاد “بالدور الثقافي الذي تلعبه الهيأة في البصرة من خلال تنفيذها حملة توعية وتثقيف لتعريف الشباب بمخاطر المخدرات”. معرباً عن “دعمه لهذه الحملة التي من شأنها بناء مجتمع انساني متحضر”.

ووفقا للبيان، قام الربيعي وضمن اطار الدعم لهم “بمشاركتهم احدى الحملات التثقيفية في حسينية خديجة الكبرى في كرمة علي”.

يذكر أن مكتب النائب احمد الربيعي بمحافظة البصرة نظّم حملة توعية لتعريف الناس بمخاطر آفة المخدرات واصفاً إياها “بالإرهاب الخفي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى