محلي
أخر الأخبار

الربيعي يدعو إلى تضمين المناهج الدراسية سيرة ومواقف السيد الشهيد محمد باقر الصدر

دعا رئيس كتلة النهج الوطني، أحمد طه الربيعي، أمس الأحد، مفاصل الدولة التربوية والتعليمية إلى تضمين المناهج الدراسية سيرة ومواقف المفكر الكبير والعالم الرباني والمرجع الإسلامي السيد الشهيد محمد باقر الصدر (قدس)، لتكون نبراساً للأجيال.

 

وقال الربيعي، في تدوينة تابعتها “النعيم نيوز”، “تَمُرُّ علينا هذه الأيام الذكرى السنوية لاستشهاد المفكر الكبير والعالم الرباني والمرجع الإسلامي السيد الشهيد محمد باقر الصدر (قُدِّست نفسه الزكية)، الذي أقدم على التضحية بنفسه الشريفة بكلِّ اطمئنانٍ وسرور، لأنه رأى أن الأمة تعاني من حالة موت الإرادة وفقدان البصيرة”.

وتابع، “حيث عمل النظام البعثي على سلب حريتها وكرامتها وإطفاء نور بصيرتها بالبرامج الإفسادية، التي شملت جميع فئات الشعب رجالاً ونساءً”، مضيفاً “وكان همُّهُ إيصال الإسلام إلى جميع البشر وإقناعهم به وبقدرته على حل مشاكل البشرية وقيادة الحياة، ووضع الآليات لتحقيق أهداف الدين الحنيف”.

وأكمل الربيعي، “عندما نستحضر اليوم سيرة هذا العلم ونستعيد ذكراه لنستلهم الدروس والعبر، في طريق الإخلاص في الدين، ندعو مفاصل الدولة التربوية والتعليمية إلى تضمين المناهج الدراسية سيرته ومواقفه، لتكون نبراساً للأجيال.

السلام على الشهيد الصدر …
السلام على العلوية آمنة بنت الهدى …”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى