اقتصاد
أخر الأخبار

الرافدين يوجه فروعه بتبسيط إجراءات معاملات المواطنين

حثت الإدارة العامة لمصرف الرافدين، اليوم الثلاثاء، جميع فروع المصرف العاملة في العراق، على الارتقاء بالأداء وكسب رضا الزبائن، وتخفيف الإجراءات الروتينية، خلال التعاملات المصرفية.

 

وذكر المكتب الإعلامي لمصرف الرافدين، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الإدارة العامة للمصرف، وجهت جميع الفروع بضرورة تقديم أفضل الخدمات المصرفية نوعاً وكماً، بما ينعكس إيجاباً على تنمية وتطوير الأداء المصرفي”.

وأضاف، أن “التوجيهات أكدت ضرورة العمل على تحقيق رضا الزبون، من خلال مغادرة الإجراءات الروتينية وإرساء افضل طرق التعامل مع الزبائن المعرفين لدى المصرف. مع ضرورة اتخاذ التدابير الخاصة بدرجة المخاطر، وفق معايير مبسطة”.

وأشار البيان، إلى “ضرورة استخدام أبسط الأساليب والإجراءات فيما يتعلق بتطبيق مبدأ (اعرف زبونك). فضلاً عن سرعة الاستجابة لطلبات المستوردين وتجار الجملة والمفرد. وفتح الحسابات المصرفية لهم لإجراء التحويلات الخارجية، عبر المنصة الإلكترونية المصرفية”.

وفي وقت سابق، أصدر مصرف الرافدين، توضيحاً بخصوص السلف الإلكترونية التي أعلن عن إطلاقها للموظفين. ومنتسبي القوات الأمنية والمتقاعدين.

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الأولوية في منح السلف الإلكترونية للمستلفين الذين ليس في ذمتهم سلفة سابقة. والمتقدمين عليها للمرة الأولى”.

وأوضح، أنه “سيتم توسيع قاعدة شمول المستلفين مسبقاً بالسلف التكميلية. بعد إنجاز المرحلة الأولى من التقديم الإلكتروني، وبحسب التوقيتات والجداول الزمنية المعدة لهذا الغرض”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى