اقتصاد
أخر الأخبار

الرافدين يعلن عن عدد الحسابات المفتوحة في فروعه

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الأحد، أن عدد الحسابات المفتوحة للمواطنين وفئات أخرى، في فروعه ببغداد والمحافظات، خلال شهر آب الماضي، بلغت 5989 حساب توفير وجاري بالدينار والدولار، وحسابات الودائع.

 

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “عدد الحسابات الجارية التي تم فتحها للمواطنين وفئات أخرى، في آب الماضي. وصلت إلى 2383 حساب جاري بالدينار والدولار”، مضيفاً “في حين بلغت حسابات التوفير المفتوحة للمواطنين 3336 حساب بالدينار والدولار. بالإضافة إلى عدد حسابات الودائع التي بلغت 270 وديعة”.

وأشار، إلى أن “المصرف مستمر في تقديم خدماته وذلك بفتح الحسابات للمواطنين الراغبين في إيداع أموالهم في المصرف. والحصول على الفوائد وفق شروط وضوابط وضعت”، لافتاً إلى أنه “بإمكان زبائن المصرف زيارة فروعه في بغداد والمحافظات، للإطلاع عليها”.

وفي وقت سابق، حدد مصرف الرافدين، السقف الأعلى لقروض شراء دار سكن. الممنوحة للموظفين والمتقاعدين والمواطنين.

وأوضح المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “منح القروض لشراء دار سكن. تبدأ من 50 مليون ولغاية 150 مليون. ”

وأشار، إلى أن “التقديم على القرض يكون من. خلال فروع المصرف المتواجدة. في بغداد والمحافظات حيث تقوم الفروع بتحديد المبلغ المسموح وفقاً لمعادلات حسابية مصرفية. وبحسب شروط وتعليمات القرض”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى