اقتصاد
أخر الأخبار

الرافدين يعلن عن إطلاق قرض 150 مليون للأطباء وذوي المهن الصحية

أكد مصرف الرافدين، اليوم الأربعاء، إطلاق قروض تمويل ذوي المهن الصحية البالغة 150 مليون دينار، لتمويل أنشطتهم وتطوير مشاريعهم.

 

وذكر المصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تقرر منح قروض 150 مليون كحد أعلى لذوي المهن الصحية من (الأطباء – أطباء الأسنان – الأطباء البيطريين – الصيادلة – أصحاب المختبرات – أصحاب المذاخر الطبية – الكيميائيين – والتقنيات الطبية – المتقاعدين من أصحاب المهن المذكورة)”.

وأشار، إلى أنه “أصدر ضوابط وتعليمات القرض وفق التقسيمات المالية والتي تبدأ من 25 مليون ولغاية 50 مليون، ليكون مدة تسديد القرض 5 سنوات وبضمان الماستر كارد، إضافة إلى كفيل موظف مدني من دوائر الدولة موطن لدى المصرف حصراً، على أن يغطي القسط الشهري والفائدة 50% من صافي راتبه”.

وتابع المصرف، “إضافة إلى ضمان رهن العقار المقدم من قبل المقترض لصالح المصرف. وما زاد عن 50 مليون ولغاية 150 مليون فيكون مدة التسديد 8 سنوات وبكفالة الماستر كارد، إضافة إلى كفيل موظف مدني من موظفي دوائر الدولة موطن لدى المصرف حصراً، على أن يغطي القسط الشهري والفائدة 50% من صافي راتبه، إضافة إلى رهن العقار المقدم من قبل المقترض لصالح المصرف”.

وبيّن، أن “نسبة الفائدة 5%”، موضحاً أنه “في حالة قيام المقترض بتسديد كامل مبلغ القرض السابق ولا يوجد عليه أي مؤشرات من ناحية التلكؤ بالتسديد، يمنح القرض مرة ثانية ولنفس الغرض”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى