اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الرافدين يعلن عن إطلاق سلفة الـ10 ملايين لموظفي العقود والحشد الشعبي

أطلق مصرف الرافدين، اليوم الأحد، سلفة العشرة ملايين دينار لموظفي العقود والحشد الشعبي.

 

وأوضح بيان للمصرف، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تقرر منح سلفة 5 مليون و10 مليون دينار لموظفي العقود، الموطنة رواتبهم على مصرف الرافدين”.

وأضاف، أن “التقديم على السلفة يكون بضمانة كفيل موظف مدني من موظفي الدولة، موطن راتبه على المصرف حصراً، أو كفيلين من موظفي العقود”، مشيراً إلى أن “مدة تسديد السلفة 5 سنوات وبنسبة فائدة 5%”.

وذكر المصرف، في بيان آخر تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تقرر أيضاً منح سلفة 5 مليون و10 مليون دينار إلى الحشد الشعبي، الموطنة رواتبهم لدى المصرف حصراً”.

ولفت، إلى أن “التقديم على السلفة يكون بضمانة كفيل مدني ضامن من موظفي دوائر الدولة موطن راتبه على مصرفنا حصراً وعلى الملاك الدائم، أو كفيلين من منتسبي الحشد الشعبي”، منوهاً إلى أن “مدة السلفة 5 سنوات ونسبة الفائدة 5%”.

وفي وقت سابق، أطلق مصرف الرافدين، سلفة 25 مليون دينار للمتقاعدين الموطنة رواتبهم على المصرف حصراً، ومن حاملي بطاقة “الماستر كارد”.

وأوضح المصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تقرر منح المتقاعدين سلفة من 5 ملايين وحتى 25 مليون وبفائدة 5%”، مضيفاً أن “مدة تسديد السلفة 5 سنوات، شرط ألا يتجاوز الاستقطاع الشهري القسط والفائدة 50% من الراتب التقاعدي“.

وأشار، إلى أن “منح السلفة للمتقاعد يكون بضمانة كفيل موظف مدني موطن راتبه على المصرف حصراً، وألا يتجاوز عمر المتقاعد طالب السلفة العمر التأميني، وذلك لتغطية مبلغ السلفة وفترة سدادها”.

ودعا المصرف، “المتقاعدين إلى زيارة فروع المصرف كافة المنتشرة في بغداد والمحافظات، لغرض التقديم والحصول على السلفة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى