اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الرافدين يؤكد استمراره بإصدار ‘الماستر كارد‘ للمتقاعدين في عمان

أكد مصرف الرافدين، اليوم الخميس، استمراره في إصدار بطاقات ‘الماستر كارد‘، للمتقاعدين المتواجدين في العاصمة الأردنية عمان.

 

وذكر المصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “أغلب المتقاعدين تم تسليم البطاقة الإلكترونية لهم، ورفع الرواتب عن طريقها”.

وأشار، إلى أن “فرع صويفية في عمان، هي الجهة المعنية بإصدار تلك البطاقة للمتقاعدين“.

وفي وقت سابق، أعلن مصرف الرافدين، عن المباشرة بتسليم بطاقات ‘الماستر كارد‘، للمتقاعدين المقيمين في العاصمة الأردنية عمان.

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “وفداً يرأسه مدير عام المصرف عبد الحسن جمال، زار الأردن بمعية وفد من البنك المركزي العراقي، وأشرف على عملية إصدار بطاقات ‘الماستر كارد‘ الخاصة بالمتقاعدين المقيمين في العاصمة الأردنية عمان”.

وأضاف البيان، أن “الوفد التقى بعدد من المتقاعدين واستمع إلى مشاكلهم، وأعرب عن استعداده لتقديم كافة الدعم والمساعدة للمتقاعدين في الأردن، لحل مشاكلهم، لا سيما فيما يتعلق بتأخر رواتبهم”.

وأشار، إلى أنه “بعد ذلك زار الوفد السفارة العراقية في الأردن، وعقد اجتماعاً مع السفير العراقي لمناقشة المعوقات والمشاكل التي تعترض صرف رواتب المتقاعدين، والسعي لتقديم كل ما يمكن لتخفيف معاناة المتقاعدين“.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى