الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الرئيس رشيد يؤكد: الحكومة ماضية قدماً في ترسيخ الاستقرار وتعزيز الفرص الاستثمارية

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، أن الحكومة ماضية قدماً في ترسيخ الاستقرار وتعزيز الفرص الاستثمارية، ودعم القطاع الخاص.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم، في قصر بغداد، وزير الخارجية الماليزي زامبري عبد القادر، بحضور وزير الخارجية فؤاد حسين”.

وأضاف، أنه “جرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية القائمة بين العراق وماليزيا، حيث أكد الرئيس رشيد، أهمية تعزيزها وتنميتها في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وبما يحقق المصالح المتبادلة للشعبين والبلدين”.

وأشار رئيس الجمهورية، إلى “حرص العراق على بناء علاقات طيبة مع دول الجوار والعالم”، مبيّناً أن “الحكومة ماضية قدماً في ترسيخ الاستقرار وتعزيز الفرص الاستثمارية ودعم القطاع الخاص، للمساهمة في العمل داخل العراق، سيما في مشاريع البنى التحتية والخدمات والإعمار”.

من جانبه، أعرب الوزير زامبري عبد القادر، عن “سعادته بزيارة بغداد ولقاء رئيس الجمهورية”، مشيداً “بالتطورات التي يشهدها العراق، على الصعد المختلفة”.

ولفت، إلى “سعي ماليزيا لتعزيز التعاون والاستثمار بين البلدين، عن طريق تشجيع عمل الشركات والمعامل والمصانع”، معرباً عن أمله “بفتح السفارة الماليزية في العراق، خلال الشهرين القادمين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى