دولي
أخر الأخبار

الرئيس الإيراني يعلق على اغتيال شخصية من الحرس الثوري

أكد رئيس الجمهورية الإيرانية إبراهيم رئيسي، اليوم الاثنين، إن الثأر لدم العقيد في الحرس الثوري حسين صياد خدائي سيكون في المتناول بالتأكيد مضیفاً لا شك في أن الاستكبار العالمي متورط في هذه الجریمة.

 

وذكر موقع “قناة العالم” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “إبراهيم رئيسي قدم قبيل مغادرة العاصمة طهران إلى مسقط،التعازي. والتبريكات باستشهاد العقيد في الحرس الثوري حسين صياد خدائي. سائلا الباري تعالى ان يمن عليه بعلوّ الدرجات.”

وقال لا شك فيه أن “الاستكبار العالمي والذين فشلوا في مواجهة المدافعين عن مقدسات أهل البيت (ع) ، تورطوا في هذه الجريمة”. معتبرا ارتكاب مثل هذه الجرائم. مؤشرا على يأسهم وعجز الاعداء امام المدافعین في الحرس الثوري .”

ودعا “المسؤولين الأمنيين بالتركیز والمتابعة الجادة. لهذه الجریمة قائلا إن الثأر لدم العقيد في الحرس الثوري حسين صياد خدائي سيكون في المتناول بالتأكيد.”

والجدير بالذكر أن “عنصرين ارهابيين يستقلان دراجة نارية اطلقا النار عصر اليوم الأحد على احد المداافعين عن مقدسات اهل البيت (ع). العقيد في الحرس الثوري حسين صياد خدائي قرب شارع “مجاهدي الاسلام” بطهران حين دخوله الى منزله ما ادى الى استشهاده.”

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى