اقتصاد
أخر الأخبار

الذهب يتراجع مع ترقب المتداولين بيانات التضخم الأمريكية

انخفضت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، بينما يتطلع المستثمرون إلى بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية المقرر صدورها في وقت لاحق هذا الأسبوع، والتي قد تلقي بعض الضوء على موقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، بشأن خفض أسعار الفائدة.

 

وبحلول الساعة 03:39 بتوقيت جرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية. 0.2% إلى 2327.52 دولاراً للأوقية. وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب. 0.2% إلى 2339.90 دولاراً، بحسب ما بيّنته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وانخفض الذهب أكثر من 1% يوم الجمعة. مع قفز الدولار، بعد أن صعد نشاط الأعمال الأمريكي إلى أعلى مستوى في 26 شهراً خلال يونيو/حزيران. وسط انتعاش في التوظيف.

ومن المقرر صدور تقديرات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الأول. يوم الخميس، وتقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي (PCE). يوم الجمعة.

ويقلل انخفاض أسعار الفائدة. من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك، التي لا تدر عائداً.

وفي المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.5% إلى 29.47 دولاراً للأوقية. وارتفع البلاتين 0.5% إلى 999.70 دولاراً.

وفي وقت سابق، صعدت أسعار الذهب، مع تراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية. في حين يترقب المستثمرون بيانات اقتصادية، وتصريحات من مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. خلال الأسبوع، لاستجلاء الإطار الزمني لخفض الفائدة الأمريكية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى