اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الديوانية.. مكتب المرجعية يتفقد المواكب الحسينية على طريق أبي الأحرار

تفقد مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، السيد حيدر العرداوي، والوفد المرافق له، اليوم الاثنين، مواكب الخدمة الحسينية ومواكب الوعي والإصلاح.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية السيد حيدر العرداوي، والوفد المرافق له، تفقد مواكب الخدمة الحسينية ومواكب الوعي والإصلاح التابعة لمكتب المرجعية، المنتشرة على طول الطريق الممتد من مركز المحافظة إلى خارج حدودها، خلال استقبالهم الزائرين الوافدين مشياً على الأقدام إلى مرقدي الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام)، بذكرى الأربعين”.

وقال السيد العرداوي، بحسب البيان، إن “مكتب المرجعية اعتاد على زيارة المواكب الحسينِية في المحافظة، وتقديم الدعم المادي والمعنوي لها، لما بذلوه من خدمة للزائرين وتوفير وسائل الراحة لهم”.

وثمن، “دور المواكب الحسينية ومواكب الوعي والإصلاح، لما تقوم به تلك المواكب من عمل وخدمة جليلة لزائري الإمام الحسين (ع)، وخاصة دور مواكب الوعي والإرشاد الديني المنتشرة على طريق الزائِرين”.

ودعا السيد العرداوي، “الزائرين خلال مسيرهم، أن يتحلوا بالأخلاق الحميدة والمبادئ والقيم التي استشهد من أجلها الإمام الحسين (ع)”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى