محلي
أخر الأخبار

الدفاع المدني تكشف عن تفاصيل تخص حادثة انهيار البناية التجارية السكنية في الكرادة

كشفت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، عن تفاصيل حول حادثة انهيار البناية التجارية السكنية بمنطقة الكرادة، فيما لفتت إلى أن قطع الطرق، عرقل وصول الفرق التخصصية للموقع.

 

وذكر مدير إعلام الدفاع المدني، نؤاس صباح، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “البناية التي انهارت في منطقة الكرادة، هي بناية تجارية سكنية. مكونة من أربعة طوابق قرب مطعم قدوري، وقد انهارت بالكامل تقريباً”.

وتابع، أن “فرق الدفاع المدني في جانبي الكرخ والرصافة مستنفرة بالكامل”، موضحاً أن “القطوعات أثرت كثيراً على وصول جميع الفرق”.

وأشار صباح، إلى أن “بعض فرق المديرية وصلت إلى موقع الحادث. وتعاملت مع عمليات رفع الكتل الكونكريتية، والبحث عن الناجين أو الضحايا”، منوهاً إلى أنه “بحسب أهالي المنطقة. تبين أن البناية تسكنها عائلة، إضافة إلى حارس”.

وقال: إن “العملية تحتاج إلى وصول معدات الرفع الثقيلة إلى الموقع للمباشرة برفع الكتل الكونكريتية. لكن قطع الطرقات عرقل وصول الفرق الثانية التخصصية الساندة، لا سيما وأن معدات الإنقاذ تأتي من منطقة اليرموك عند فرق البحث والإنقاذ الدولي التابعة للدفاع المدني. والتي يحتاج وصولها إلى وقت”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى