الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الدفاع المدني تعلن حصيلة واجباتها خلال يوم واحد

كشفت مديرية الدفاع المدني، اليوم الأربعاء، عن حصيلة واجباتها المنفذة، خلال الـ24 ساعة الماضية، في عموم المحافظات.

 

وأكد بيان للدفاع المدني، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “عدد حوادث الحريق. بلغت (28) حريقاً”، موضحاً أن “الحرائق لم تسفر عن حوادث. وإصابات بشرية”.

وأضاف، أن “عدد واجبات الإنقاذ نتيجة الحوادث. بلغت حالة واحدة”، لافتاً إلى أن “واجبات معالجة القنابل غير المنفلقة. بلغ واجب واحد”.

وذكر البيان، أن “أهم الحوادث المسجلة خلال 24 ساعة:

-في بغداد بجانب الكرخ، نجحت فرق الدفاع المدني بإخماد حادث حريق اندلع داخل 10 برادات كبيرة الحجم. منها ثابتة ومتحركة، من خلال الشاحنات مخصصة لحفظ الفواكه. في علوة الرشيد جنوب بغداد.

-أما في النجف الأشرف، تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد حريق اندلع داخل بناية تجارية. متخذة لتجارة الأثاث في المحافظة. دون تسجيل إصابات بشرية.

-وتمكنت فرق إنقاذ الدفاع المدني في المحافظة ذاتها، من التعامل مع حادث اصطدام مروري بين باص ينقل الزائرين الإيرانيين وبراد نوع كيا. وعجلة مدنية في منطقة أم العباسيات بمحافظة النجف الأشرف، حيث أدى الحادث إلى إصابة (17) زائراً بينهم ( 5) بحالة خطرة. تم نقلهم إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم فيها.

-وفي واسط، تمكنت مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة من رفع مخلفات حربية من قضاء النعمانية في المحافظة. ليتم خزنها في غرفة حصينة، تمهيداً لإتلافها من قبل الجهات ذات العلاقة.

-فيما تمكنت فرق الدفاع المدني في صلاح الدين، من معالجة القنابل غير المنفلقة في المحافظة. وإتلاف كدس من المخلفات الحربية. بالتعاون مع القوة الماسكة للأرض”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى