الواجهة الرئيسيةمحلي

الدفاع المدني تتحدث عن تفاصيل حريقي الكرادة والغزالية.. وتؤكد السيطرة عليهما

أوضحت مديرية الدفاع المدني، اليوم الأحد، تفاصيل حريقي الكرادة والغزالية، فيما أشارت إلى أنه تمت السيطرة على الحريقين.

 

وقال مدير إعلام الدفاع المدني العميد جودت عبد الرحمن، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إن “حريق ساحة التحريات في الكرادة حصل قبل الساعة 7 صباحاً في مخزن للأدوات الإحتياطية والآليات الثقيلة. حيث اشترك في إخماده أكثر من 20 فرقة دفاع مدني”. مبيّناً أنه “تمت السيطرة على الحريق بإشراف مدير عام الدفاع المدني كاظم سلمان بوهان”.

وأضاف، أنه “تم حصر الحادث داخل المخزن ومنع انتشار النيران للأبنية المجاورة له “. لافتاً إلى أن “الحريق لم يسجل أيّة خسائر بشرية. إلا أنه ترك خسائر مادية في المواد الموجودة بالمخزن”.

وتابع عبد الرحمن، أن “مفارز الأدلة الجنائية التي تم استدعائها من قبل فرق الدفاع المدني. وصلت إلى المكان لتحديد أسباب الحريق”.

وبشأن حريق الغزالية، ذكر، أن “حريق الغزالية اندلع بعد الساعة 7 صباحاً في 4 مولدات أهلية كبيرة مع خزين كبير من مادة الكاز”. منوهاً إلى أن “الفرق التي شاركت في إخماد الحريق بلغت 10 فرق”.

وأردف عبد الرحمن، قائلاً: إنه “لغاية الآن لم يسجل أي إصابات بشرية، لكن الحريق ترك خسائر مادية في المولدات واحتراق منتوج الكاز”، مؤكداً أن “سبب الحريق هو الإهمال بتعليمات وإرشادات الدفاع المدني من خزن الوقود”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى