سياسية
أخر الأخبار

الدعوة الإسلامية يستنكر مجزرة مخيم المواصي بخان يونس في فلسطين المحتلة

استنكر حزب الدعوة الإسلامية، اليوم الأحد، مجزرة مخيم المواصي بخان يونس في فلسطين المحتلة.

وقال بيان للحزب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “تعجز عبارات الاستنكار عن إدانة مجزرة مخيم المواصي بخان يونس في فلسطين المحتلة، حيث مشاهد القتل المروعة والاشلاء المتناثرة تملأ كل شارع ومكان”.

وأضاف، أن “مجزرة الاحتلال الصهيوني في منطقة المواصي وتماديه في العدوان والإجرام، تؤكد مرة أخرى أن قادة الكيان المجرمين وقواته الغاشمة لا تصغي إلى ردود الفعل الإقليمية والدولية ولا تحترم مواقف المنظمات العالمية، كذلك تتحمل الدولة التي تزود هذا الكيان بالاسلحة ومنها الصواريخ التي استخدمت في هذه المجزرة مسؤوليةالجرائم ضد الانسانية”.

ووأردف البيان، “تكشف هذه المجزرة وما سبقتها من مجازر مدى زيف الشعارات الدولية حول حقوق الإنسان، ومدى خواء النظام العربي والإسلامي وعجزه أمام طغيان وجنون القادة الصهاينة الذين يجدون في هذه المواقف المتخاذلة تشجيعا لهم على ارتكاب المزيد من الفظائع وسفك دماء الأبرياء”.

وتابع، “ماذا ينتظر علماء الامة وشعوبها؟ ومتى يعلنونها صرخة حق وموقفا شجاعا لوقف إراقة هذه الدماء البريئة بأيدي المرتزقة المهاجرين من شذاذ الآفاق وأعداء الله والأنبياء على طول التاريخ؟! الرحمة لشهداء غزة، والعزة للمجاهدين الصابرين، والخزي للمتخاذلين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى