الامن
أخر الأخبار

الداخلية توضح حقيقة تعرض دار ضابط برتبة عقيد إلى هجوم بالأسلحة

نفت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، تعرض دار ضابط برتبة عقيد إلى هجوم بالأسلحة.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “بناء على ما تم تداوله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حول ادعاء ضابط برتبة عقيد ضمن ملاك وزارة الداخلية وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بتعرض داره إلى هجوم بالأسلحة. إضافة إلى ما ذكره من إدعاءات بإنتماء الجهة المهاجمة إلى شخصيات عسكرية بمؤسسات الدولة الرسمية”.

وأضاف البيان “تود وكالة الاستخبارات أن تبين أن الموضوع والمعلومات التي ذكرها الضابط أنفا لا أساس لها من الصحة وادعاءات كاذبة وأن الموضوع ينحصر في تعرض داره إلى ما يعرف بالدكة العشائرية. على خلفية تهديدات بينه وبين جيرانه بسبب خلافات واتهامات حيث تم تهديده مسبقا. وقاموا بتنفيذ الاعتداء على داره لعدم استجابته لتهديداتهم أو حل الموضوع الخلافي بينه وبين جيرانه”.

وتابع أن “وكالة وزارة الداخلية للاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وفي الوقت الذي ترفض فيه تصرفات منسوبها غير القانونية التي لا تعبر عن أخلاق المؤسسة الأمنية. وستتعامل معه بالطرق القانونية الأصولية فانها ترفض اعتداءات الآخرين على أي مواطن عراقي بغض النظر عن وظيفته وانتمائاته. وتؤكد الوكالة بالعمل الفوري على اتخاذ الاجراءات القانونية بحق منفذي الدگة العشائرية لانها تعتبر من جرائم الارهاب. وتدعو جميع المتخاصمين الى ان يكون القانون هو الفيصل لحل النزاعات ورفض زعزعة الاستقرار والسلم الأهلي والمجتمعي تحت اي ذريعة كانت”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى