الامن
أخر الأخبار

الداخلية: التصنيع الحربي تعمل على تجهيزنا بمعدات فنية حديثة

أكدت فرقة الرد السريع، في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، أن هيئة التصنيع الحربي تعمل على تجهيزنا بمعدات فنية حديثة تسهم بشكل إيجابي في أمن الاتصالات، فيما أشارت الى أن الدعم المتبادل يعد أساسياً للتطور الذي تشهده المؤسسات الأمنية.

وقال قائد فرقة الرد السريع، الفريق ثامر الحسيني، في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “التعاون بين الوزارات والهيئات الحكومية يسهم بشكل كبير في تحسين الأداء الأمني”، مؤكداً أن “العجلات القتالية الجديدة تعزز من قدرات القطعات القتالية في وزارة الداخلية، مما يرفع من جاهزيتها”.

وأضاف الحسيني، أن “الدعم المتبادل بين هيئة التصنيع الحربي ووزارة الداخلية يعد أساسياً للتطور الذي تشهده المؤسسات الأمنية”.

وذكر، أن “هيئة التصنيع الحربي تعمل على تهيئة معدات فنية حديثة تسهم بشكل إيجابي في أمن الاتصالات”، مؤكداً أن “وزارة الداخلية لديها عدة عقود مع الهيئة تتعلق بالعجلات والأسلحة والاتصالات، مما يعكس الأثر الإيجابي لهذا التعاون على أداء الوزارة”.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم عن تسلم الوزارة، الوجبة الأولى من العجلات المدرعة المنتجة بمصانع التصنيع الحربي، وفيما أشار الى أن هذه العجلات ستوزع بين فرقة التدخل السريع والوحدات التكتيكية بالمحافظات، أكد وجود أكثر من 10 عقود مع هيئة التصنيع الحربي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى