الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الداخلية: اتخذنا جملة من الإجراءات لمعالجة الوضع الأمني في ميسان

اتخذت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، جملة من الإجراءات لمعالجة الوضع الأمني في ميسان، فيما بيّنت أن الوضع الأمني بالمحافظة يحظى باهتمام من رئيس مجلس الوزراء.

 

وقال مدير العلاقات والإعلام بالوزارة ورئيس خلية الإعلام الأمني اللواء سعد معن، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، إن “الوفد الأمني برئاسة وزير الداخلية عثمان الغانمي الذي وصل اليوم إلى ميسان، عقد اجتماعات لتحديد مكامن الخلل. وأين تكمن الثغرات الأمنية، وكيف سيكون العلاج”.

وأشار، إلى “وجود جملة من العلاجات للوضع الأمني في محافظة ميسان، منها إسناد وتعزيز الموقف وتفعيل مذكرات القبض وغيرها من الأمور المتعلقة بالجهد الاستخباري والميداني. إضافة إلى أنه سيكون هنالك اهتمام بالغ بالجهد الأمني وتنسيق عالي المستوى. بين كل المؤسسات الاستخبارية الموجودة في المحافظة”.

ولفت معن، إلى أن “هناك إجراءات للحد من المخدرات والعصابات الخارجة عن القانون وعصابات الجريمة المنظمة”. مشدداً على “وجود عمل حقيقي سيعزز الوضع الأمني في محافظة ميسان بالكامل”.

وأضاف، “نرفض أن تكون هناك عمليات اغتيالات، سيما الاغتيالات الأخيرة الخاصة بقاضي التحقيق وضباط الشرطة وغيرها”. داعياً “وسائل الإعلام، إلى الدقة في نقل المعلومة ونقل الحقيقة، لأن هناك مبالغات تحصل في بعض الأحيان”.

وأوضح معن، أن “الوضع الأمني في ميسان يحظى باهتمام رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي“. منوهاً إلى أنه “سيكون هناك جهد أمني واضح في عملية تطبيق القانون بالمحافظة”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى