رباضة
أخر الأخبار

الخليفي يثير الجدل بتصريحات حول مستقبل مبابي

أدلى القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، بتصريحات حول مستقبل مهاجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي.

 

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “الخليفي استغل اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية في مدريد، للتأكيد على أن كيليان مبابي، جدد تعاقده بالفعل مع باريس سان جيرمان”.

وأضافت، أن “تصريحات الخليفي في مدريد جاءت تزامناً مع تواجد مبابي نفسه في ذات المدينة، مع أشرف حكيمي وسيرجيو راموس، خلال الساعات الماضية”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “ملف مبابي، سيظل مفتوحاً حتى 30 يونيو/حزيران المقبل، موعد انتهاء عقده مع باريس، ووقتها سيخرج اللاعب ليعلن موقفه من البقاء في سان جيرمان أو الرحيل للريال”.

وينتهي تعاقد مبابي مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن. مع وجود أنباء قوية تفيد باتفاق اللاعب مع ريال مدريد على الانتقال له مجاناً عقب نهاية عقده.

وأمس الثلاثاء، كشفت تقارير إسبانية، أن ريال مدريد سيعلن التعاقد رسمياً مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في الأسبوع الأول من شهر تموز المقبل.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ريال مدريد يخطط لإعلان تعاقده مع مبابي. عقب خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، في باريس يوم 28 مايو/أيار الحالي. وعدم استعجال إعلان أحد أهم التعاقدات في السنوات القادمة”.

وفي سياق متصل، أشارت محطة ”كادينا كوبي“ الإذاعية، إلى أن “الفريق الملكي لا يخطط حتى للإعلان عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الفرنسي حتى نهاية يونيو/حزيران. وهو موعد انتهاء الموسم بالكامل في أوروبا، بما في ذلك مباريات دوري الأمم الأوروبية. التي سيقام منتصف الشهر المقبل”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى