الامن
أخر الأخبار

الخلية تعلن القبض على عناصر إرهابية في كركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على 8 عناصر إرهابية، في محافظة كركوك.

 

وأوضحت الخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية نفّذت عملياتها النوعية والاستباقية. بناءً على معلومات دقيقة، لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية”.

وأضافت، أن “العملية الأمنية الأخيرة أسفرت عن إلقاء القبض على 8 من عناصر داعش الإرهابية ضمن قاطع المسؤولية في محافظة كركوك. قاتلوا ضد قواتنا الأمنية”.

وبيّنت الخلية، أنه “خلال التحقيقات الأولية معهم اعترف عدد منهم بالعمل على معالجة عناصر داعش وقاموا بعمليات جراحية لهم وتقديم المساعدة الطبية. بعد إصاباتهم في المعارك مع الأجهزة الأمنية“. مشيرة إلى أن “التحقيقات مازالت جارية معهم، لإكمال أوراقهم التحقيقية. وهم من المطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب”.

وفي وقت سابق، دمَّرت القوات الأمنية، 3 أوكار ومعسكرات للإرهابيين خلال عملية أمنية نفذت من (ثلاثة محاور)، في محافظة كركوك.

وذكر بيان صدر لخلية الإعلام الأمني، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مفارز وكالة الاستخبارات وقوة من الشرطة الاتحادية. ومفرزة من المخابرات وقوة من طيران الجيش العراقي شرعت بعملية أمنية استخبارية من (ثلاثة محاور) في محافظة كركوك. شملت وادي الكور الواقع في ناحية الرشاد”.

وأضاف، أن “العملية مستمرة وأسفرت عن ضرب وتدمير 3 أوكار ومعسكر واحد للإرهابيين”.

وتابع البيان، أن “العملية تمت بناءً على المعلومات والمعطيات الاستخبارية الواردة إلينا. ومتابعة المضافات التي ينطلق منها الإرهابيون لتنفيذ هجماتهم على الأجهزة الأمنية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى