محلي

الخدمات النيابية: نسب إنجاز مشاريع المستشفيات في بغداد تجاوزت السبعين بالمئة

اكد رئيس لجنة الخدمات النيابية علي الحميداوي، اليوم الثلاثاء، على متابعة مع محافظة بغداد تقدم العمل بالمشاريع بشكل اسبوعي لتجاوز أي معرقلات.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “وفد من لجنة الخدمات النيابية برئاسة الحميداوي وعدد من اعضاء اللجنة مشاريع انشاء مستشفيات في العاصمة زار برفقة  محافظ بغداد محمد جابر العطا مستشفيات ( الشعب ، الفضيلية ، الحرية ) للاطلاع على نسب الانجاز ومتابعة سير العمل وتقدمه”.

وكشف الحميداوي أن “نسب الانجاز في المشاريع تجاوزت السبعين بالمئة وان العام المقبل سيشهد افتتاحهما ودخولهما الخدمة ليكونا رافدا مهما للمباني الصحية والمستشفيات المتكاملة التي ستساعد على تحسين الواقع الصحي بجانبي الكرخ والرصافة ببغداد كونها تسع 800 سرير لكل مستشفى”.

وبين، أن “اللجنة ستتابع مع محافظة بغداد تقدم العمل بشكل اسبوعي لتجاوز اي معرقلات بيروقراطية او فنية توجب ايقاف العمل بهذه المشاريع المهمة”، موضحا ان “الجولة كشفت عددا من المعرقلات تتعلق بمشاكل مع وزارة الكهرباء تتعلق بموضوعة الربط الكهربائي للمستشفيات ومشاكل اخرى مع امانة بغداد تتعلق بربط المستشفيات بشبكة الصرف الصحي والماء  الصالح للشرب حيث وعد الحميداوي بحل هذه المشكلات تباعا مع وزير الكهرباء وامين العاصمة خلال الايام المقبلة”.

وفد اللجنة بين ان “العمل في المشاريع يسير وفق سقوف زمنية اخذت من اولوياتها الاسراع بإدخال هذه المشاريع الاستراتيجية الخدمة باسرع وقت للارتقاء بواقع الصحة في العاصمة بغداد”، مشددين على ان “اللجنة استنفرت جهودها الرقابية على جميع المشاريع التي تنفذها محافظة بغداد بغية الاسراع بالانجاز وفق المواصفات الفنية العالية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى