Uncategorizedمحلي
أخر الأخبار

الخدمات النيابية تشدد على مراعاة التخصيصات المالية للمحافظات ضمن الموازنة

شددت لجنة الخدمات والإعمار النيابية، اليوم السبت، على ضرورة وضع الأولويات ومراعاة التقسيم العادل للتخصيصات المالية للمحافظات ضمن الموازنة العامة الاتحادية.

وقال عضو اللجنة النائب علي الحميداوي، في بيان، تلقته “النعيم نيوز”، أن “لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب علي الحميداوي رئيس اللجنة وبحضور أعضاءها بحثت حصيلة سلسلة اجتماعاتها مع وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة فيما يتعلق بالمشاريع في قطاعات الماء والمجاري والطرق والجسور والمباني والإسكان بالإضافة إلى المشاريع المتوقفة والمتلكئة البالغة قرابة الألف مشروعا”.

كما ناقشت اللجنة “موازنة مشاريع المحافظات والمحافظات التي صنفتها لجنة الخدمات تحت عنوان المحافظات المنكوبة التي تحتاج الى وقفة حقيقية بعد الزيارات الميدانية ولقاء المحافظين في كافة المحافظات العراقية”.

وشددت لجنة الخدمات والإعمار النيابية “على ضرورة وضع الأولويات ومراعاة التقسيم العادل للتخصيصات المالية للمحافظات ضمن الموازنة العامة الاتحادية لتجاوز المعوقات والمشاكل التي تعطل الإنجاز في مشاريع كافة القطاعات الخدمية فضلا عن تواصل اللجنة مع المحافظين من جهة ورفع تقريرها إلى اللجنة المالية النيابية بشأن مشاريع الخدمات والإعمار ورسم أولوياتها ضمن الموازنة العامة الاتحادية من جهة أخرى”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى