محلي
أخر الأخبار

الأنبار: يتوقع تسويق 200 ألف طن من الحنطة في قضاء الكرمة 

أكدت لجنة الزراعة في مجلس محافظة الأنبار، اليوم الخميس، تسليم مستحقات الفلاحين والمزارعين من مسوقي الحنطة دون تأخير، فيما توقعت قائممقامية قضاء الكرمة تسويق 200 ألف طن هذا العام.

 

وقال رئيس لجنة الزراعة في مجلس محافظة الأنبار، في تصريح للوكالة الرسمية. وتابعته “النعيم نيوز”، إن “جولات مديري الأقضية والنواحي ومديري الشعب الزراعية، لمتابعة سير عملية التسويق مستمرة. وهناك تعاون كبير بين موظفي السايلوات والفلاحين من أجل تذليل جميع الصعوبات”.

وأضاف، أن “جزيرة الكرمة (قضاء الكرمة) سلة الأنبار الغذائية. ونحن كمجلس محافظة ولجنة زراعة داعمون للفلاحين والمزارعين. ويتم صرف مستحقات الفلاحين أولا بأول دون أي تأخير”.

من جانبه، أوضح قائممقام قضاء الگرمة رواد أحمد عبد الله، أن “حملة الحصاد ما زالت مستمرة في القضاء وناحية الخيرات وناحية الجزيرة”. مؤكدا، أن “مساحات كبيرة تمت زراعتها في القضاء، ومن المتوقع أن يتم تسويق 200 ألف طن من الحنطة من قضاء الگرمة فقط”.

وأضاف، أنه “سيتم تسهيل الإجراءات أمام الفلاحين، من خلال فتح السيطرات أمامهم. إضافة إلى دعمهم المتواصل معهم حتى ساعات متأخرة من الليل؛ من أجل تأمين عملية وصولهم إلى السايلوات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى