سياسية
أخر الأخبار

السيد الحكيم: ضرورة إنهاء الأزمة بإيقاف الحرب وإدخال المساعدات لغزة

بحث رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد عمار الحكيم، اليوم الأحد، مع الأمين العام لحزب الفضيلة الإسلامي عبد السادة الفريجي، تطورات المشهد السياسي وسبل دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها في الفترة المقبلة.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت “النعيم ينوز” نسخة منه أن “السيد الحكيم شدد خلال اللقاء على التنافس الانتخابي على أساس البرامج الانتخابية الخدمية”.

واستعرضا، بحسب البيان، “المستجدات على الساحة الفلسطينية ونتائج القمة العربية والإسلامية”.

وأكد السيد الحكيم، “ضرورة إنهاء الأزمة بإيقاف الحرب وإدخال المساعدات وأهمية إنهاء حالة ازدواجية المعايير التي يعيشها المجتمع الدولي تجاه ما يحدث في غزة”.

وفي وقت سابق، جدد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، الدعوة لإيقاف العمليات العسكرية في غزة، وفتح المعابر الحدودية، وإدخال المساعدات.

وقال الحكيم في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن: “التقينا بمكتبنا مساء اليوم هادي العامري رئيس تحالف الفتح، وتداولنا في تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة. والاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وسبل الاستعداد لها بما يعيد لمجالس المحافظات مكانتها وموقعها في طبيعة النظام اللامركزي العراقي”.

وأضاف، “حمّلنا الجميع مسؤولية الحفاظ على ما تحقق من استقرار، وبينا أن الاستقرار المتحقق هو نتاج لمسيرة طويلة من المعاناة. ونتاج لتلك الدماء التي نزفت من أجل تحرير البلاد وإسناد التجربة الديمقراطية”.

وتابع، أنه “في الأزمة الفلسطينية جددنا دعوتنا لإيقاف العمليات العسكرية فوراً. وفتح المعابر الحدودية، وإدخال المساعدات، وأكدنا أن القيم والقوانين الدولية. سقطت سقوطاً مدوياً، عندما سكت أصحابها عن المجازر المرتكبة ضد النساء والأطفال والشعب الأعزل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى