Uncategorizedمحلي
أخر الأخبار

الحكيم يؤكد: مكافحة الفساد تبدأ بقطع الطريق على الفاسدين

أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد الحكيم، اليوم السبت، أن مكافحة الفساد تبدأ بقطع الطريق على الفاسدين عبر الأتمتة والوضوح والشفافية.

 

وذكر بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه ” التقى الحكيم في مضيف الشيخ حسيب فرحان الفرطوسي جمعا من شيوخ ووجهاء عشيرة الفرطوس وحي الأمانة”.

 

وبحسب البيان  أكد الحكيم  أن”التحديات التي واجهت العراق في المرحلة السابقة على المستوى الأمني والاجتماعي والسياسي و قدرة العراقيين على مواجهة كل تلك التحديات بحكمة وصلابة وصبر”. موضحاً أن “العراق لا يقاس بغيره وإنما يقاس بنفسه فواقع العراق اليوم أفضل من أمسه القريب”.

وشدد أن “عودة الوئام المجتمعي واحدة من أهم الانجازات التي تحققت، يضاف لها الاستقرار الأمني والسياسي”. داعيا لـ”لوقوف عند بطولة خليجي ٢٥ ببعدها الاجتماعي حيث حضور العراق في محافظة البصرة دون أي تحسس”.

ولفت السيد الحكيم، إلى أن “مكافحة الفساد تبدأ بقطع الطريق على الفاسدين عبر الأتمتة والوضوح والشفافية وتقليل البيروقراطية”. داعياً “للوقوف عند الانفتاح الإقليمي على مشروع طريق التنمية”. مبيناً أنه “دليل قراءة الآخر لتعافي العراق، كما أن تعشيق المصالح مع العراق سيجعل من استقراره جزء من الأمن القومي لبلدان المنطقة والعالم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى