سياسية
أخر الأخبار

الحكيم يؤكد: العراق سيبقى مسانداً وداعماً ومناصراً لفلسطين وشعبها

أكد رئيس تيار الحكمة، السيد عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، أن العراق سيبقى مسانداً وداعماً ومناصراً لفلسطين ولقضية شعبها، بكل ما أوتي من قوة، في كل المجالات السياسية والإعلامية والإغاثية.

 

وقال الحكيم، في كلمته خلال تفقده الجرحى الفلسطينيين الراقدين بمستشفى مدينة الطب في بغداد، وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “المعنويات العالية للجرحى من الرجال والنساء والأطفال، الذين التقيناهم كانت لافتة، وهم ينشدون العودة إلى بلدهم، منتصرين مرفوعي الرأس”.

وأوضح، أن “هذه الزيارة، تأتي في أيام حزينة وعصيبة على الشعب الفلسطيني، حيث سقوط عدد من الشهداء في مخيم رفح، بعد استهداف الكيان الصهيوني الغاصب للمخيم، في عملية تجاوز فيها كل الأعراف والتقاليد الدولية في الحروب، وهو يمارس إبادة جماعية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني”.

وأشار رئيس تيار الحكمة، إلى أن “القتل العشوائي الذي يحصل، يجعلنا أمام مسؤوليات كبيرة في العالم الإسلامي والمجتمع الدولي، بأن نقف موقف المساندة والنصرة والدعم للقضية الفلسطينية بشكل عام، ولغزة الصامدة بشكل خاص”.

ولفت، إلى أن “زيارة الجرحى في ذكرى تأسيس منظمة التحرير الفلسطينية في هذا اليوم، هي رسالة لكل الفصائل الفلسطينية أن تتوحد وتتعاون مع بعضها، وتتكامل لتحقيق النصر الكبير، والوقوف بوجه الاعتداءات الصهيونية الغاشمة”.

واختتم الحكيم، بالقول: “سيبقى العراق مسانداً وداعماً ومناصراً لفلسطين ولقضية شعبها بكل ما أوتي من قوة، في كل المجالات السياسية والإعلامية والإغاثية، والدعم والإسناد الممكن توفيره لنصرة الشعب الفلسطيني”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى