سياسية
أخر الأخبار

الحكيم وبافل طالباني يناقشان ملفات دعم الحكومة

ناقش رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، مع رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني ملفات دعم الحكومة.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “اللقاء تباحث ملفات دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها والاستقرار السياسي وسبل تعزيزه وتنسيق المواقف داخليا والاستعداد لاستحقاقات المرحلة القادمة، كما إتفقت الرؤى على دعم حكومة محمد شياع السوداني لتحقيق الاستقرار المستدام”.

وخلال اللقاء استذكر الحكيم “العلاقة البينية التي جمعت سماحته مع الزعيم الراحل مام جلال “رحمه الله” في مقارعة الدكتاتورية ومواجهة الإرهاب وبناء الدولة العراقية الحديثة”، متمنياً للاتحاد “دوام النجاح والإزدهار”.

وبين، أن “العراق يمر بحالة استقرار غير مسبوقة ومَهَمة الجميع الحفاظ عليه وتطويره وتعزيزه”، داعياً إلى “استثمار الفرص للذهاب إلى معالجات جذرية للملفات العالقة أو المُرحّلة”.

وشدد الحكيم، على “تشريع القوانين التي تسهم في تعزيز مكانة النظام السياسي واستكمال البنية القانونية له”، داعياً إلى “وحدة الصف الكردي وتنسيق المواقف والتنافس إنتخابيا على أساس البرامج والخدمة والمنفعة العامة”، مجدداً موقفه الداعم “لأي خطوة تسهم في التهدئة في كل الساحات السياسية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى