محلي
أخر الأخبار

الحكيم: الحكومة الحالية مدعومة باستقرار أمني وسياسي ووئام مجتمعي ودعم إقليمي ودولي

أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة الحالية مدعومة باستقرار أمني وسياسي ووئام مجتمعي ودعم إقليمي ودولي وصولا لاستقرار العراق.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحكيم زار قبيلة الجبور في بغداد بمضيف الشيخ جعفر الجبوري والحاج صادق الجبوري”، مباركاً لهم بـ”حلول شهر رمضان المبارك”، مستذكراً “التاريخ الطويل والمحطات الحافلة التي جمعتنا بقبيلة الجبور وشيوخها ووجهائها”.

واشاد الحكيم، بـ”جهود شيوخ ووجهاء مناطق جنوب بغداد في استعادة الأمن والوئام المجتمعي في مناطقهم”، مبينا أن “العراق تجاوز العديد من التحديات وأن هناك منجزا كبيرا تحقق مقارنة مع ما واجهه العراق من تحديات”.

كما اشار إلى “الماكنة الإعلامية و موجات الإرهاب المتعددة والمتلاحقة التي تعرض لها العراق، كما أن النظام السياسي عانى من الشيطنة ومن الخلافات والصراعات السياسية ومن المشاكل الاجتماعية”، مركداً أن “التحديات استبطنت الفرص التي استثمرها العراق للوصول إلى مرحلة الأمن والوئام المجتمعي والاستقرار السياسي”.

ونوه الحكيم، إلى “عوامل نجاح الحكومة في تقديم الخدمات ومكافحة الفساد”، موضحاً أن “الحكومة الحالية مدعومة باستقرار أمني وسياسي ووئام مجتمعي ودعم إقليمي ودولي وصولا لاستقرار العراق واستعادة مكانته الإقليمية والدولية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى