الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الحشد يطلق عملية أمنية متواصلة لليوم الثاني بناحية العظيم في ديالى

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، انطلاق عملية أمنية متواصلة لليوم الثاني على التوالي بناحية العظيم في محافظة ديالى.

 

وذكر بيان صادر عن هيئة الحشد الشعبي وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “قوات الحشد الشعبي، انطلقت الاثنين، باليوم الثاني في العملية الأمنية الواسعة التي انطلقت أمس من عدة محاور لتفتيش وملاحقة فلول داعش في حوض العظيم في ديالى”.

وتابع البيان أنه “شارك باليوم الثاني، اللواء الرابع والثالث والعشرين ولواء نداء ديالى والقوة الخاصة بقيادة عمليات ديالى. مسندة من قبل صنوف وخدمات القيادة والاستخبارات والمدفعية ومكافحة المتفجرات”.

وأضاف أنه “كما شارك في العملية اللواء 52 ضمن قيادة عمليات كركوك وشرق دجلة للحشد الشعبي والفوج النهري التابع لمحور الشمال. بهدف اسناد قوات قيادة عمليات ديالى ومسك الأرض. بهدف حماية ظهر القوات المتقدمة ومنع استغلال الإرهابيين لأي ثغرة”.

وأشار البيانالى أن “العملية تهدف لملاحقة فلول داعش بعد التعرض الغادر الذي طال أبطال الجيش العراقي في ناحية العظيم، وإحكام الطوق ومسك خط صد على حوض نهر العظيم بجزأيها الشرقي والغربي ومسك خط النعمان وصولا الى مصب نهر العظيم لنهر دجلة جنوبا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى