الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الحشد الشعبي يطلق عملية تفتيش من 5 محاور في جبال حمرين

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، انطلاق عملية تفتيش من 5 محاور في سلسلة جبال حمرين في محافظة ديالى، لمطاردة فلول داعش الارهابي.

 

وقال مسؤول عمليات الطيران، طالب الموسوي في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي شرعت بداية عملية نوعية ودقيقة الاستضافة الرسائل الينا من قبل المديرية العامة للأمن والانضباط لهيئة الشعب، الرحلات الجوية اوكار الرحلات، بدقة تحركاته ومتابعته من قبل قسم استخبارات قيادتنا”.

وتابع: “تؤدي إلى ظهور نتائج في منطقة المحاصرة في سلسلة جبال حمرين شمال شرق ناحية، في منطقة المحصورة في منطقة المحاضرة، وهي قرعة، قفز، داخل”.

وأضاف: “المحور الأول والمحدد الأول هو محور التوجيه ويقوده اللواء. الثالث والعشرون قيادتنا والمحور الرابع هو محور عمر مندان ويوده اللواء الرابع والعشرون والمحور الخامس هو محور والعودة الذي يقوده اللواء ٦٢ قيادتنا مع الاحتفاظ بالقوات الخاصة للقيادة كاحتياط “.

وأكمل الموسوي: “الرجاء أن تكون قيد التشغيل مسندًا من قبل صنوف وخدمات القيادة كافة وصنوف وخدمات هيئة الحشد الشعبي وطيران الجيش، أضافة إلى مشاركة قطعات راجلة لوعورة المنطقة المجاورة للعبوات التي قام بزرعها الارقام على جميع محاور التقدم “، مؤكداً أن “العملية بشكل جيد باتجاه الاهداف بدقة للقطعات بدقة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى