منوعات
أخر الأخبار

‘الحذف الجماعي‘.. “إنستجرام” يطرح ميزات جديدة

بيّنت مواقع تقنية متخصصة، اليوم الأربعاء، أن “إنستجرام” سيجعل من السهل جداً إزالة المنشورات والتعليقات والأنشطة الأخرى من النظام الأساسي، كما سيطرح عناصر تحكم جديدة في الحساب.

 

وذكر موقع “engadged”، أن “ميزات “إنستجرام” ستتوفر في قسم جديد من الملفات الشخصية للمستخدمين يسمى “نشاطك”. والهدف هو تسهيل إعادة زيارة التفاعلات السابقة وحذفها”.

وأضاف، أنه “على الرغم من أنه كان من الممكن تقنياً حذف الإعجابات والتعليقات والمنشورات السابقة من Instagram في الماضي. فإن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك دون حذف حسابك تماماً كانت التنقل يدوياً عبر مشاركاتك السابقة واحدة تلو الأخرى.

وأشار الموقع، إلى أن “قسم “نشاطك” سيوفر اختصارات لعرض الجدول الزمني السابق ومشاركات القصة، بالإضافة إلى الإعجابات والتعليقات على خلاصات المستخدمين الآخرين. هناك أيضاً اختصارات لمراجعة الوقت المستغرق فى التطبيق وسجل البحث ونقرات الارتباط والنشاط على مستوى الحساب. مثل تغييرات اسم المستخدم”.

ولفت، إلى أن “Instagram قام أولاً بمعاينة التغييرات في ديسمبر/كانون الأول الفائت، منوهاً في ذلك الوقت إلى أنه “من المهم بشكل خاص للمراهقين أن يفهموا بشكل كامل المعلومات التي شاركوها على Instagram. وأصبح التطبيق تحت ضغط متجدد لإنشاء المزيد من ميزات الأمان للشباب في الأشهر الأخيرة، وتسهيل إزالة النشاط السابق يمكن اعتباره طريقة واحدة “لإزالة الضغط” عن التطبيق”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى