محلي
أخر الأخبار

الحج والعمرة تؤكد استعدادها لإرسال 37 ألف عراقي من أجل أداء مناسك الحج

بيّنت هيئة الحج والعمرة، اليوم الخميس، أنها تستعد لإرسال 37 ألف عراقي لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، فيما ثمنت دور وزارة الصحة، في تقديم جميع الخدمات والتسهيلات، للحجاج العراقيين.

 

وقال ممثل رئيس هيئة الحج والعمرة، مدير عام دائرة الخدمات بالهيئة، عبد الحكيم نصرت، خلال مؤتمر صحفي عقد في وزارة الصحة للبعثة الطبية للحج، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “الهيئة دأبت منذ تأسيسها على تقديم أفضل الخدمات للحجاج العراقيين، من سكن وإطعام وخدمة طبية، وحققت طفرات بالارتقاء بمكانة العراق بالتعاون مع الجهات الساندة منها وزارة الصحة“.

وبيّن، أن “عدد الحجاج العراقيين لهذا العام وصل إلى 37 ألف حاج”، مضيفاً “فيما نثمن جهود وزارة الصحة في تلقيح الحجاج وأيضاً فحص الاستطاعة البدنية وإكمال أدويتهم ومرافقة القوافل الطبية، واستمرارهم بتقديم الخدمات حتى بعد رجوعهم”.

وأشار نصرت، إلى أن “الخدمات المقدمة إلى الحجاج تشمل التلقيح وتزويد الحجاج في الدفتر الصحي واستكمال التحضيرات الأدوية المطلوبة، وتهيئة الكوادر الطبية الكفوءة، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها البعثات في الديار المقدسة”، لافتاً إلى أن “بعثة العراق من البعثات المتقدمة، وهذا ما تشهد به المملكة العربية السعودية من أداء متميز في تقديم الخدمات”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى