محلي
أخر الأخبار

الجهد الخدمي يؤكد قرب إنجاز أعمال تأهيل منطقتين في ميسان

أكد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في ميسان، اليوم الجمعة، قرب إنجاز أعمال تأهيل منطقتي عبادة و المدثرة، فيما أعلن عن وضع خطة مدروسة لمباشرة العمل بالمناطق المستهدفة، تباعاً.

 

وأوضح رئيس الفريق بميسان، نورس عبدالرضا، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “أعمال تقديم الخدمات وتأهيل البنى التحتية لمنطقتي عبادة و المدثرة. ضمن حملة (احنه بخدمـتكم) التي أطلقها دولة رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني. اقتربت من الانتهاء”.

وأضاف، أن “أعمال مد شبكة مياه الصرف الصحي وربطها بالخط الناقل الرئيسي في المنطقتين. وصلت إلى مراحلها النهائية، وبانتظار ربط الاشتراكات لمنازل المواطنين”.

وأشار عبد الرضا، إلى أن “كوادر مديرية مجاري ميسان تواصل أعمالها النهائية في المنطقتين المذكورتين. وهي بصدد ربط اشتراكات منازل المواطنين بالناقل الفرعي. ومنه إلى الناقل الرئيسي”.

ولفت، إلى “إمكانية استكمال أعمال الخدمات البلدية والتي تشمل قلع التربة وإكساء الشوارع الرئيسية والفرعية خلال الأيام القليلة القادمة. بعد تسلم العمل من باقي الدوائر الخدمية، والتي تعمل ضمن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي. في ميسان”.

ونوه رئيس الفريق في ميسان، إلى “استمرار التأهيل وتقديم الخدمات في المناطق التي استحدث العمل فيها وهيَّ: (الدفاس – سيد جميل – وگصيبة). وسيتم المباشرة بأعمال تقديم الخدمات في باقي المناطق المستهدفة تباعاً وفق خطة معينة تم وضعها. وبشكل مدروس، والأخذ بنظر الاعتبار عدم تعارضها مع الأعمال الجارية حالياً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى