محلي

الجهد الحكومي يعلن قرب الشروع بإكساء عدة مناطق

أوضح فريق الجهد الحكومي، اليوم الخميس، مستجدات أعماله ببغداد، وفيما أعلن قرب الشروع بإكساء عدة مناطق.

وأفاد عضو الفريق ومعاون مدير عام البلديات عبد الرزاق المالكي للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”  إن “الفريق دخل حتى الآن إلى 13 منطقة بجانبي الكرخ والرصافة”، موضحا، أنه” تم إنجاز أعمال البنى التحتية في منطقة شاكر العاني وبدأت المباشرة بتعبيد الطرق في المنطقة ومنطقة سبع قصور كذلك والأعمال مستمرة بمنطقة النهروان”.

وأضاف أن” الأعمال مستمرة كذلك في منطقة حي البساتين والشارع الرئيس الرابط بين بغداد وكركوك ومنطقة قناة الجيش”. مشيرا إلى أن” الأعمال في حي الكوفة وصلت إلى المراحل النهائية، إضافة إلى ثلاثة أحياء ضمن قاطع الشعب وسيتم الشروع بعمليات تبليط الطرق الأسبوع المقبل”.

وأشار إلى أن” الأعمال مستمرة أيضا ضمن قاطع بلدية بوب الشام، في منطقة السريدات التي باشرت كوادر وزارة الدفاع فيها”. مستدركا، أن” أعمال فرش السبيس في منطقة الإصلاح مستمرة وتم إنجاز منطقة واحد حزيران وتلك المناطق شملت بأعمال الصرف الصحي والماء”.

وبشأن المحافظات المشمولة بالخدمات شدد المالكي، أن” الخطة وضعت لثلاث محافظات لكل من النجف الأشرف والديوانية ونينوى. ” مشيرا إلى أنه “تم البدء بمحافظة الديوانية، وبعدها سيتم الشروع بتقديم الخدمات في محافظتي النجف الأشرف ونينوى”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى