رباضة

الجهاز الفني للمنتخب الوطني يبدي استعداده للتعاون مع كاساس

أكد عضو الجهاز الفني للمنتخب الوطني نزار اشرف، استعداد الكادر التدريبي المتواجد حالياً مع المنتخب للتعاون مع المدرب الاسباني كاساس في تقديم اي معلومة تصب بمصلحة اسوُد الرافدين خلال مسيرته المقبلة مع المنتخب.

 

 

 

وقال اشرف في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” الجهاز الفني الحالي يسعى لتقديم جميع المعلومات عن اللاعبين للمدرب الجديد الاسباني كاساس “. مبيناً أن” اللجنة الفنية في اتحاد الكرة تمتلك ملفاً كاملاً عن اللاعبين الحاليين بالاضافة الى متابعة المدرب للتدريبات بالتالي ستكون لديه صورة واضحة من خلال مشاهدة المباريات وشنيشل أوضح جميع الأمور الخاصة في الدوري وامكانيات اللاعبين  الجدد والمتواجدين في المنتخب “.

واضاف اشرف ان ” المدرب سيكون متواجداً في مباريتي المكسيك والاكوادور. بالاضافة الى مباريات الدوري وبهذا سيكون صورة واضحة وانطباع جيد عن الاعبين”. مبيناً، أن ” المدرب يحتاج الى الوقت لاختيار التشكيلة الأولية لذا فأن الملاك التدريبي الحالي سيقود المبارتين المقبلتين مع المكسيك والاكوادور”.

واشار اشرف الى أن” في حال احتياج المدرب الاسباني اي نوع من المساعدة  فسنكون متواجدين “. مبيناً، أن” الأمر يعود للمدرب واتحاد اللعبة إذا ما قرر اختيار مستشاراً للمدرب الإسباني. فلا مانع من تقديم العون للكادر الجديد وهذا واجب وعلى الجميع تقديم المساعدة للمنتخب الوطني”.

وخاض منتخبنا الوطني بكرة القدم، اليوم الأحد، آخر وحداته التدريبية في ملعب الشعب الدولي. قبل التوجهِ إلى إسبانيا فجر غدٍ الاثنين، تحضيراً لمواجهة منتخبي المكسيك والاكوادور ودياً.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى