محلي
أخر الأخبار

الجبوري يؤكد عزم الحكومة استملاك 3000 قطعة أرض و إستثمارها للمشاريع التربوية

أكد وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري، اليوم الأربعاء، عزم الحكومة استملاك (3000) قطعة أرض و إستثمارها للمشاريع التربوية في الأنبار.

وذكر المكتب للوزارة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن ” الجبوري اختتم مساء اليوم زيارته إلى محافظة الانبار. والتي تضمنت إطلاعه على مختلف القطاعات التربوية مع لقاءات مباشرة بالمسؤولين والمواطنين للوقوف على واقعها واحتياجاتها”

وأضاف البيان، انه” تفقد مبنى المحافظة و إلتقى محافظها الدكتور علي فرحان الدليمي مناقشاً معهُ الواقع التربوي وسبل الارتقاء بالعملية التربوية من خلال التعاون المشترك بين الطرفين”.

وبحسب البيان زار الجبوري”مديرية تربية الأنبار وكان في إستقباله المدير العام الدكتور نافع حسين الدليمي ومديري أقسام المديرية”. مؤكداً “خلال الزيارة على أهمية العمل الجاد في تنفيذ التطلعات الى تعليم متميز وصولاً إلى النتائج الإيجابية التي ترتقي بواقعها التربوي وتحقيق آمال أبنائها في حياة حرة كريمة”.

وتابع “عاقداً العزم على تحقيق نقلة نوعية في الملف التربوي عبر توظيف الإمكانيات والقدرات التي بحوزة الوزارة من أجل التقدم بخطوات مؤثرة ومهمة الى الامام”. موجهاً “كلمته الى الانبار بأن الوزارة ستبقى الساندة و الداعمة لجهود الخيرين تطابقاً مع برنامج حكومة الخدمة الوطنية التي تضع نصب عينيها تطوير الملف التربوي. و الخدمي مهما كانت التحديات والصعوبات والعقبات”.

واضاف أنه “رافق الوزير في زيارته رئيس الجهاز التنفيذي لمحو الأمية علاء الحلبوسي. و مستشار معالي الوزير التربوي صفاء الجابري و مدير عام التخطيط التربوي”.

ويذكر ان “الزيارة جاءت ضمن توجيهات دولة رئيس الوزراء الاستاذ محمد شياع السوداني بوضع برنامج لزيارة المحافظات و متابعة تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي فيها”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى